kayhan.ir

رمز الخبر: 106586
تأريخ النشر : 2019December27 - 21:34

فتاة ايرانية تحرز بطولة آسيا لرياضة الـ "موياي تاي"

اعلن المدير العام لدائرة الرياضة والشباب في محافظة كهكيلوية وبوير احمد (غرب)، "سيد محمد تقي علوي"، اعلن عن تألق فتاة ايرانية من اهالي المحافظة "ناديا اعتماد مقدم" بالميدالية الذهبية خلال منافسات "موياي تاي" (الملاكمة التيلاندية)، وبالتالي احراز المركز الاول في هذه البطولة.

واوضح علوي في تصريح لمراسل "ارنا" الاربعاء، ان مسابقات موياي تاي الاسيوية للرجال والنساء، اقيمت في مدينة ابوظبي اللاماراتية، ولمختلف الفئات السنية.

وتابع : لقد شاركت الفتاة الايرانية للوزن 63 كغ "السيدة ناديا اعتماد مقدم"، في فئة الشباب لهذه البطولة، حيث تمكنت من الفوز بالميدالية الذهبية واحراز المركز الاول، والتاهل في حضور العاب طوكيو الاولمبية 2020.

وتجدر الاشارة الى ان منتخبنا الوطني لرياضة الموياي تاي، حصد 33 ميدالية ملونة، بما يشمل 15 ذهبية و10 فضيات و8 برونزيات ليتوج ولاول مرة بلقب البطولة في مسابقات آسيا لرياضة الموياي تاي التي اقيمت بدولة الامارات.