منتخب أشبال ايران يحرز بطولة آسيا للشطرنج
أحرز منتخب ايران تحت 14 سنة، بطولة آسيا للشطرنج، إثر فوزه على منتخب الصين D الاربعاء، وذلك في اطار الجولتين التاسعة والاخيرة للمسابقة التي استضافتها الصين.
وتمكن منتخب ايران من الفوز على هونغ كونغ بالمرحلة الثامنة 4 – صفر، وفي الجولة الاخيرة هزمت الصين D.
وكان أشبال ايران قد خسر في الجولة الاولى غير أنه أنتصر في بقية الجولات.