مشروع لتشييد 200 الف وحدة سكنية للعمال في البلاد
طهران-فارس:- أعلن وزير التعاون والعمل والرفاه الاجتماعي محمد شريعتمداري عن بدء تنفيذ مشروع لتشييد 200 الف وحدة سكنية للعمال وذوي الدخل المحدود والمتقاعدين في غضون ثلاثة اعوام.
وعدّ شريعتمداري، في تصريح أدلى به لدى مراسم التوقيع على مذكرة تعاون في مجال بناء المساكن بين وزارة الطرق وبناء المساكن ووزارة التعاون والعمل والرفاه الاجتماعي ، مذكرة التفاهم هذه بمثابة خطة عمل لنيل الهدف المطلوب في تشييد المساكن لشرائح العمال والمتقاعدين.
وأضاف: إن هذا المشروع سيتم تنفيذه في خطة أمدها 3 أعوام ضمن مرحلته الاولى.
وتابع: إن جانباً من المبادرة الوطنية التي قدمتها وزارة الطرق وبناء المساكن في مشروعها السكني سيتم تخصيصها لبناء المساكن لشريحة العمال الذين يمثلون 40 بالمئة من المجتمع.