طهران ونيودلهي تؤكدان على الاسراع في تطوير ميناء جابهار
طهران-ارنا:- اكد وزير خارجية الهند سوبرانيام جايشانكار بان ايران والهند اكدتا على الاسراع بتنفيذ مشروع تطوير ميناء جابهار.
وفي تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" كتب جايشانكار في ختام اجتماع اللجنة الاقتصادية المشتركة بين البلدين والتي جرت برئاسته مع نظيره محمد جواد ظريف في طهران د: عقدنا اجتماعا مشتركا مع زميلي الايراني محمد جواد ظريف. تم في هذا الاجتماع مناقشة خصائص التعاون بين الهند وايران واتفق الطرفان على الاسراع بتنفيذ مشروع جابهار.
وكتب جايشنكار في تغريدة اخرى: انني اوجه الشكر الجزيل لوزير الخارجية ظريف لحسن الضيافة والاستقبال.
واضاف: اجرينا محادثات جيدة جدا مع المسؤولين الايرانيين حول قضايا المنطقة والعالم وستتعاون الهند وايران معا حول مصالحهما المشتركة.