فضية وبرونزية لمنتخبنا في بطولة العالم لمصارعة الآليش
احرز رجال المنتخب الايراني في اليوم الاول لبطولة العالم لمصارعة الآليش ( Alysh)في كازاخستان ميداليتين احداها فضية والاخرى برونزية .
ففي نهاية اليوم الاول لبطولة العالم لمصارعة الآليش في كازاخستان احرز المصارع الايراني " محمدنبي زاده" فضية الوزن 70كغم بعد فوزه في مباراته الاولى على الاوكرايني «يوري سيري» وفي الثانية على المنغولي «آلتاناران رينجنيدورج» وفي الثالثة على الاستوني «نيكيتا لوبويوهوف» ليتأهل الى المباراة النهائية التي خسرها امام الكازاخستاني «الديار سكسينبايف» ليتقلد الميدالية الفضية .
كما فاز المصارع الايراني«روح الله نعمتيان» بالميدالية البرونزية بعد فوزه على الاستوني «دانيلا لوبويوهوف» بنتيجة 6-0و خسر في نصف النهائي امام الكازاخستاني «مارلن عبدالرسول اُف».