القضاء على عصابة وضبط كمية كبيرة من المخدرات في البلاد
طهران-فارس:- أعلن قائد الشرطة في محافظة خراسان الرضوية العميد محمد كاظم تقوي عن القضاء على عصابة تهريب وضبط اكثر من طنين من المخدرات في مختلف مناطق المحافظة خلال الاسبوع الاخير.
وقال العميد تقوي، في تصريح أدلى به للصحفيين امس السبت على هامش معرض المخدرات المضبوطة، إن قوات الشرطة نجحت في القضاء على عصابة كانت تعتزم تهريب المخدرات من المحافظات الجنوبية الى محافظة خراسان الرضوية /شمال شرق/ خلال الاسبوع الماضي.
واضاف، إن قوات الشرطة استطاعت تحديد مكان هذه العصابة والحصول على معلومات دقيقة حول مخططها لتهريب المخدرات ونجحت في نصب كمين لاعضاءها وضبط نحو 2288 كيلوغراما من المخدرات.
وتابع: تم اعتقال 5 مهربين، خلال هذه العملية، وايقاف 3 سيارات صالون تحمل المخدرات.