سيدتان من ايران تحكمان نهائيات كرة القدم النسائية بأولمبياد 2020
اعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" عن انتخاب سيدتين ايرانيتين للتحكيم في نهائيات كرة القدم النسائية المؤهلة لاؤلمبياد طوكيو 2020.
وكما اعلن الفيفا ستقوم الايرانية "مهسا قرباني " وزميلتها " انسية خباز مافي نجاد " بالتحكيم في مباريات المجموعة الثانية المؤهلة الى اولمبياد 2020 .
وتضم المجموعة الثانية كل من منتخبات استراليا والصين وتايلند وتايوان والتي ستقام خلال الفترة من 3 الى 9 شباط /فبراير 2020 في مدينة فوهان الصينية.