ايرانيان يحرزان الذهبية بكأس آسيا للتجذيف
احرز لاعبان ايرانيان ميداليتان ذهبيتان في منافسات كأس آسيا للتجذيف في تايلند السبت.
وأفادت وكالة مهر للأنباء، ان منافسات كأس آسيا للتجذيف التي تستضيفها تايلند انتهت بميداليتين ذهبيتين للاعبي إيران.
وتقلد "بهمن نصيري" ذهبية السباق الفردي الثقيل، فيما حل منافسيه من تايلند وفيتنام وأوزبكستان في المركز الثاني حتى الرابع على التوالي وأيضا تقلدت "نازنين ملائي" ذهبية السباق الفردي الثقيل فيما حل منافساتها من قرغيزستان وفيتنام في المركز الثاني حتى ثالث على التوالي .
يذكر أن فعاليات كأس آسيا للتجذيف تقام في تايلند في فترة 18 حتى 22 ديسمبر/كانون الاول الجاري.