الشيخ البغدادي: المشكلة في لبنان تكمن بمقدار الإنحناء للمطالب الأميركية
بيروت - وكالات انباء:- رأى عضو المجلس المركزي في حزب الله سماحة الشيخ حسن البغدادي، أنّ "المشكلة الحقيقية في لبنان تكمن في التدخّل الأميركي بالسياسة اللبنانية، والطلب الى بعض المسؤولين تنفيذ الأجندة الأميركية، التي لاتخدم إلا العدو الصهيوني.
وأشار الى ان هذا ما لا يتحقق إلا بالإنقلاب على نتائج الانتخابات النيابية، ولهذا هم يُطالبون بحكومة (تكنوقراط)، الهدف منها إبعاد القوة الحقيقية التي تحمي لبنان من العدو الصهيوني، ومن الإنحدار والالتزام بالأوامر الأميركية التي لا ترى في هذا العالم إلا مصالحها الخاصة ومصلحة العدو الصهيوني على حساب مصالح شعوب المنطقة.
وا ضاف الشيخ البغدادي خلال اللقاء الفكري في بلدة أنصار الجنوبية انّ "الطريق الوحيد إلى إنقاذ البلد هو أن يعي المسؤولون الخطر المحدق ببلدهم”، معتبراً ان "لاخيار أمامهم إلا الإنصياع للعقل ولمصلحة اللبنانيين، وغير هذا يكون تضييعاً للوقت ولعِباً على حافة الهاوية، التي يكون المتضرر الوحيد فيها هو الشعب اللبناني على مختلف طوائفه ومناطقه”.