في رسالة تهنئة لأمير قطر..
رئيس الجمهورية: نأمل في تطوير التعاون الثنائي والإقليمي بين البلدين
طهران-تسنيم:- أعرب الرئيس حسن روحاني خلال تهنئته امير قطر تميم بن حمد بن خليفه آل ثاني باليوم الوطني عن أمله في ان تؤدي القواسم المشتركة بين البلدين إلى تطوير التعاون الثنائي والإقليمي والدولي.
وأعرب الرئيس روحاني في رسالة التهنئة عن أمله في أن توفر القواسم المشتركة تنمية العلاقات الثنائية والإقليمية والدولية بين البلدين وان يعم السلام والهدوء الدول الإسلامية والمنطقة في ضوء الجهود المشتركة للبلدين.