أستاذ ايراني من بين أفضل العلماء في العالم
شيراز-ارنا:- ادرج موقع النخب الطبية العالمية (expertscape.com)، الطبيب الايراني، والاستاذ بجامعة شيراز للعلوم الطبية الدكتور علي اكبر اسدي بويا، على قائمة النخب الطبية العالمية.
واعلنت دائرة العلاقات العامة لجامعة شيراز للعلوم الطبية امس الثلاثاء، ان "اسدي بويا"، قدم اكبر عدد من المقالات التخصصية حول مرض التشنج العصبي لدى الاوساط العلمية الدولية ليحرز المكانة العلمية الاولى في هذا المجال على الصعيد العالمي.
وفي تصريح له أمس الثلاثاء بالمناسبة، اكد الدكتور الايراني المتفوق، على ان التعاون بهذا الصدد مع سائر الباحثين سيشهد من الان فصاعدا المزيد من النمو والتقدم.