"دولة القانون" يصف السياسيين الذين يطعنون بالحشد الشعبي والمقاومة بـ "الدواعش" المرتدين
وصف عضو مجلس النواب عن ائتلاف دولة القانون محمد سعدون الصيهود السياسيين الذين يطعنون بالحشد الشعبي وفصائل المقاومة الاسلامية البطلة بـ " الدواعش " المرتدين .
وقال الصيهود ان " الانتصارات التي حققتها قوات الحشد الشعبي وفصائل المقاومة الاسلامية في مناطق ربيعة وامرلي وجرف النصر وبيجي والعظيم وحمرين وامام ويس قد افشلت ما وصفه /بمؤامرات/ بعض السياسيين /الدواعش/لم يسمهم/ الذين راهنوا على اسقاط الحكومة والدستور وتفكيك البنية الاجتماعية للشعب العراقي ونشر الفوضى والفتنة الطائفية وممارسة ابشع جرائم التهجير والقتل والانتهاك والترويع ".
واضاف ان " تطهير مناطق بابل وصلاح الدين وديالى من دنس داعش المرتد هي بداية دق اول مسمار في نعش الارهاب التكفيري في العراق ، مبينا ان " صولات الحشد الشعبي وفصائل المقومة الاسلامية البطلة كسرت شوكة داعش والعصابات الاجرامية التي كانت دول كبرى واقليمية تعول عليها في تحقيق ماربها الخبيثة الرامية الى تقسيم البلد ونهب خيراته ".