kayhan.ir

رمز الخبر: 106039
تأريخ النشر : 2019December17 - 21:03

أمير الكويت يلتقي أعضاء الحكومة الجديدة: أمامكم مسؤوليات كبيرة

الكويت – وكالات: أكد أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، امس الثلاثاء، أهمية المرحلة الراهنة، التي تتطلب جهدا كبيرا وتحملا للمسؤوليات الملقاة على أعضاء الحكومة الجديدة.

ووفقا لوكالة الأنباء الكويتية "كونا" فقد استقبل الأمير رئيس الحكومة الجديدة وأعضاءها وقال لهم: "أهنئكم باختياركم للوزارة، وأقدر قبولكم المشاركة فيها وتقاسم مسؤولياتها​​​.. أمامكم مسؤوليات كبيرة تجاه الوطن والمواطنين، لاسيما في هذه المرحلة الهامة".

ودعا أمير الكويت أعضاء الحكومة إلى: "مضاعفة الجهد لتسريع عملية التنمية وتسخير الجهود للنهوض بالوطن، وتحقيق طموحات المواطنين، واحترام الدستور والقانون وحماية المال العام"، مؤكدا أن "ذلك لن يتأتى إلا بالعمل بروح الفريق الواحد وبالتعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية".

واستقبل أمير الكويت أعضاء الحكومة، بحضور ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الصباح.