العالم سليماني: أميركا مستاءة من التقدم العلمي الحاصل في إيران
طهران- ارنا:- قال العالم البارز مسعود سليماني الذي اطلقت السلطات الاميركية سراحه اخيرا: ما يزعج أمريكا هو التقدم العلمي الذي يحققه الطلاب والعلماء الإيرانيين.
واضاف سليماني امس الأحد في كلمة القاها بجامعة اعداد المدرسين: إن التقدم الذي تحرزه دولة إسلامية، يجعل امريكا تشعر بالحزن الشديد والتخبط ولا تعرف كيفية التعامل مع غضبها واستيائها.
وتابع: أن لا شيئا أكثر أهمية من الاتكاء على أنفسنا وقدراتنا والحصول على كل شيء من العلم.
وأكد سليماني: أن ما أبقاني حيا في السجن كان القرآن الكريم، وأوصى بقراءة حتى ولو آية من القرآن الكريم في اليوم .
وشكر سليماني، جميع الأجهزة الأمنية ووزارة الخارجية والجامعات وكل من عمل بجد لاطلاق سراحه.