kayhan.ir

رمز الخبر: 105898
تأريخ النشر : 2019December15 - 20:23

لبنان.. نقل 23 عنصرا من قوى الأمن بينهم 3 ضباط إلى المستشفيات

بيؤوت – وكالات: أعلنت الداخلية اللبنانية امس الأحد نقل 23 عنصرا من قوى الأمن بينهم 3 ضباط إلى المستشفيات، بينما تلقى عدد آخر من المصابين العلاج ميدانيا.

وقال بيان لـ"قوى الأمن الداخلية"، نُشر عبر حسابها بموقع "تويتر": "حتى الآن حصيلة الإصابات خلال امس في قوى الأمن والذين استوجب نقلهم إلى المستشفيات هي 20 عنصرا إضافة إلى جرح 3 ضباط ما عدا إصابة العديد من العناصر الذين عولجوا ميدانيا".

وكانت قوات الأمن اللبنانية أطلقت مساء السبت الماضي الغاز المسيل للدموع والرصاص المطاطي على متظاهرين في بيروت حاول بعضهم اقتحام حي وسط العاصمة اللبنانية.