إيران تشارك في مناورات منظمة شنغهاي للتعاون
طهران-فارس:- شاركت ايران بصفة مراقب في المناورات المشتركة لمكافحة الإرهاب السيبراني في الدول الأعضاء بمنظمة شنغهاي للتعاون اقيمت في مدينة شيامن الصينية.
واقيمت هذه المناورات المشتركة لمكافحة الإرهاب السيبراني لمنظمة شنغهاي للتعاون يومي الخميس والجمعة في مدينة شيامن التابعة لمقاطعة فوجيان جنوب شرقي الصين، بحضور ممثلين عن منظمات مكافحة الإرهاب في الدول الثمانية الأعضاء في المنظمة وممثلي اللجنة التنفيذية لمنظمات مكافحة الإرهاب الإقليمية، بمشاركة الجمهورية الإسلامية بصفة "عضو مراقب".
وتهدف المناورات للنهوض بمستوى الثقة المتبادلة وتقويم مدى جهوزية منظمات مكافحة الإرهاب الإقليمية في مجال مكافحة الإرهاب السيبراني، وتبادل المعلومات، والتنسيق العملياتي.