kayhan.ir

رمز الخبر: 105866
تأريخ النشر : 2019December14 - 21:17
للحد من التلوث..

تزويد شبكة البريد في طهران بأسطول كهربائي



طهران-مهر:- أعلن وزير الاتصالات محمد جواد آذري جهرمي عن تزويد شبكة البريد في مدينة طهران باسطون من العجلات والدراجات الكهربائية.

وكتب آذري جهرمي في تغريدة له على موقع التويتر: قبل حلول "عشرة الفجر" المباركة سوف يتم تزويد أكثر المناطق تلوثاً في طهران، بأسطول كهربائي، يتضمن 10 عجلات كهربائية و200 دراجة نارية تعمل بالكهرباء و50 دراجة كهربائية.

كما وأعلنت الشركة الوطنية للبريد في صفحتها على موقع الانستغرام عن كشف الستار عن الاسطول الكهربائي التابع لشبكة البريد بحضور وزير الاتصالات ومساعده حسين نعمتي ورئيس الشركة الوطنية للبريد.