kayhan.ir

رمز الخبر: 105744
تأريخ النشر : 2019December11 - 21:15
شاكرا الجميع لاخماد الفتنة..

واعظي: أميركا والكيان الصهيوني والرجعية العربية عوّلوا كثيراً على أحداث نوفمبر الماضي



طهران-مهر:- قال رئيس مكتب رئيس الجمهورية محمود واعظي أنه كثيراً من الدول، كأمريكا والكيان الصهيوني وبعض الحكومات العربية الرجعية عولوا على الاحداث التي حدثت في نوفمبر المنصرم .

وأضاف واعظي لقد قاموا بإعداد برامج عديدة وأخذوا لقاءآت عديدة ولكن عندما تمكنت الدولة من السيطرة على الوضع خلال 48ساعة ذهلوا من ذلك وأخذ التخبط يعتريهم فلذالك نسمع تصريحات منهم تدل على تخبطهم.

وقدم واعظي الشكرللجميع على جهودهم التي بذلت والتي مكنتا من إخماد الفتنة في غضون 48 ساعة، وأيضاً نشكر الشعب الذي خرج بمسيرات مليونية جابت البلاد كافة معبرين عن رفضهم لكل أشكال العنف والتخريب والمساس بالممتلكات العامة.

وتابع " رئيس مكتب رئيس الجمهورية " مجيباً على سؤال احد الصحفيين فيما يتعلق بصفقة تبادل الاسرى بين أمريكا وإيران قائلاً: لم تكن سياستنا مبنيا على العداء يوماً، ويجب علينا ان نفرق بين المسائل الإنسانية وغيرها من المسائل، فعندما نقوم بعمل إنساني مع أحد الدول كتبادل السجناء مثلاً، فإن لذلك العمل أثر ايجابي على الرأي العامة في ذلك البلد، ولكن شرط أن لا يتولد عن تلك الأعمال الإنسانية مشكلات أخرى.