منتخبنا لكرة الهدف يفوز على اندونيسيا
فاز منتخب ايران لكرة الهدف في مباراته الثالثة ضمن بطولة اسيا على منتخب اندونيسيا بنتيجة 14-4.
ففي اليوم الثالث لمباريات بطولة اسيا لكرة الهدف والمؤهلة لالمبياد طوكيو المقامة في اليابان فاز المنتخب الايراني لكرة الهدف على منتخب اندونيسيا بنتيجة 14-4.
وكان منتخبنا قد فاز في مبارياته السابقة على كل من منتخب تايلند وكوريا الجنوبية وسيواجه في مباراته الرابعة منتخب الصين.
وتقام مباريات بطولة اسيا لکرة الهدف والمؤهلة لالمبياد طوكيو2020 بمشارکة 6 فرق اسيوية في اليابان وتستمر لغاية 8 كانون الاول/ ديسمبر ويتأهل البطل منها الى المبياد طوكيو.