مصادر: أوبك وحلفاؤها يتفقون على خفض الإنتاج بمقدار 500 ألف
طهران-فارس:- قالت مصادر امس الجمعة إن أوبك وحلفاءها من منتجي النفط، في إطار المجموعة التي يُطلق عليها اسم أوبك+، اتفقوا على زيادة تخفيضاتهم لإنتاج النفط بمقدار 500 ألف برميل يوميا.
وأبلغت مصادر رويترز أن أوبك والمجموعة الأوسع نطاقا أوبك+ تعتزمان الاجتماع في الخامس والسادس من مارس/ آذار القادم على الترتيب.