وزيرالصناعة:ارتفاع مساهمة القطاع الصناعي في الناتج المحلي الى 5 %
اشاد وزير الصناعة محمد رضا نعمت زاده، بتطور ايران بمجال صناعة المعدات المستخدمة بالمنشآت المائية وشبكة الصرف الصحي والمواد البوليمرية متوقعا ان تشهد نسبة القطاع الصناعي من الناتج المحلي زيادة من 20 الى 25 بالمائة حتى عام 2025.
واشار نعمت زاده على هامش زيارته للمعرض الدولي لصناعة المياه والمنشأت المائية يوم الخميس، الى ان جميع المعدات تصنع محليا باستثناء بعض معدات التحكم في صناعة المياه والصرف الصحي.