بدء عمليات بناء مركز طبي لمحاربة السرطان في البلاد
طهران-مهر:- قال مدير المؤسسة الخيرية لعلاج السرطان مهدي صديقي أنه وبدعم من المسؤولين الحكوميين من المأمول أن تبدأ عمليات بناء مركز علاج السرطان في محافظة سمنان في نيسان العام المقبل.
وقال صديقي امس الاحد خلال لقائه محافظ سمنان انه وبدعم من المسؤولين الحكوميين ستبدأ عمليات بناء مركز علاج السرطان في محافظة سمنان في نيسان العام المقبل.
وفي إشارة الى بعض الأهداف والبرامج التي يتم صياغتها بواسطة إستراتيجية المؤسسة الخيرية لعلاج السرطان قال: تم تحديد أربعة أنواع سرطانية شائعة في محافظة سمنان، والجهود المبذولة لعلاجها والوقاية منها هي من بين أهداف المؤسسة. بالإضافة الى انشاء شبكة خاصة للإعلان عن الصحة ولتعريف الناس على سبل الوقاية من السرطان.