kayhan.ir

رمز الخبر: 105086
تأريخ النشر : 2019December01 - 20:06

هونغ كونغ .. المتظاهرون يعودون إلى الشارع بعد فترة تهدئة قصيرة

هونغ كونغ – وكالات: تجمع متظاهرون، امس الأحد، في شوارع هونغ كونغ، بعد فترة تهدئة قصيرة خلال ستة أشهر من بداية الحركة الاحتجاجية.

فقد شارك المئات في هونغ كونغ، امس الأحد، في مسيرة للقنصلية الأميركية لإظهار "الامتنان" للولايات المتحدة لدعهما للاحتجاجات المناهضة للحكومة التي يشهدها المركز المالي الآسيوي منذ ما يقرب من ستة أشهر.

ولوح مشاركون في المسيرة بالعلم الأمريكي، وارتدى بعضهم قبعات وقمصانا عليها شعارات مؤيدة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

كما رفع البعض لافتة كتب عليها "الرئيس ترامب.. من فضلك حرر هونغ كونغ".

وفي وقت سابق من امس الأحد، نظم مئات المحتجين أيضا مسيرة ضد استخدام الشرطة الغاز المسيل للدموع، وكان من بينهم أسر معها أطفالها.