وفد طبي أردني ينسحب من مؤتمر في ايطاليا بسبب مشاركة صهاينة
أعلن الوفد الطبي الأردني، ممثلًا بالدكتور وائل العزازي، انسحابه من مؤتمر دولي في إيطاليا عن جراحة العظام، احتجاجًا على مشاركة وفد ’إسرائيلي’، والتزامًا بقرار نقابة الأطباء الأردنيين التي تمنع مشاركة أيّ طبيب في مؤتمرات يشارك فيها أطباء من الكيان الصهيوني حسبما افاد حساب حملة مقاطعة داعمي ’اسرائيل’ على تويتر.