استمرار اعتقال العناصر الرئيسية لاعمال الشغب في البلاد
كرمان-ارنا:- اعلن قائد قوى الامن الداخلي في محافظة كرمان العميد عبدالرضا ناظري عن اعتقال 25 من العناصر الرئيسية الضالعة في اعمال الشغب في مدينة سيرجان التابعة للمحافظة.
وقال العميد ناظري في تصريح ادلى به يوم الخميس، انه اثر الاحتجاجات التي جرت الاسبوع الماضي بسبب تعديل اسعار البنزين، قام بعض الانتهازيين ومثيري الشغب والفوضى باستغلال الاوضاع والعمل على تخريب الممتلكات العامة وزعزعة الامن والاستقرار.
واضاف، انه في ضوء جهود استخبارية واسعة تم تحديد 25 من العناصر الرئيسية الضالعة في اعمال الشغب في مدينة سيرجان من ضمنهم 5 سيدات وتمت المبادرة لاعتقالهم بصورة منفصلة بعد اخذ الاذن القضائي بذلك.
كما اعلن قائد الشرطة بمحافظة فارس العميد رهام بخش حبيبي اعتقال 9 من العناصر المرتبطة بالجماعات المناوئة خلال اعمال الشغب الاخيرة في مدينة شيراز.
واوضح قائد شرطة محافظة فارس الى ان المعتقلين اعترفوا بارتباطهم مع الجماعات المناوئة والاجنبية، مشيرا الى انه تم احالتهم الى القضاء للبت في ملفاتهم.