kayhan.ir

رمز الخبر: 104988
تأريخ النشر : 2019November29 - 21:14

'المركز العربي للتواصل والتضامن' يطالب بمقاطعة الإحتلال


طالب "المركز العربي للتواصل والتضامن" في لبنان بمقاطعة كيان الإحتلال الإسرائيلي على كافة المستويات.

ويتزامن ذلك مع اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني، حيث اكدر المركز على ضرورة ان يترجم التضامن الدولي مع الحق الفلسطيني الى تضامن مع المقاومة الفلسطينية بكل أشكالها، ودعماً لمقاطعة الكيان العنصري الغاصب على المستويات كافة.

واصدر المركز بيانا في هذه المناسبة جاء فيه:

في اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني الذي أرادت الأمم المتحدة من خلال إعلانه في 2/12/1977، التخفيف من مسؤولياتها في إصدار قرار التقسيم (181) الذي يقيم كياناً غاصباً على أرض فلسطين ويفرض تقسيمها لدولة فلسطين لصالح الصهاينة، الذين ما زالوا يرفضون الالتزام به، رغم أن أكثر من قرار دولي يعتبر هذا الالتزام شرطاً للاعتراف الدولي بالكيان الغاصب.