منظمة الفضاء: ايران تقترب من انتاج قمر اصطناعي تشغيلي
طهران-فارس:- اعلن رئيس منظمة الفضاء في البلاد مرتضى براري في تغريدة نشرها عبر حسابه بموقع "تويتر" امس الجمعة: لقد اقتربنا خطوة اخرى نحو صناعة قمر اصطناعي تشغيلي.
واضاف براري : لقد تم تطوير تقنية تحديد ومراقبة الاقمارالا صطناعية والكشف عن الأخطاء ومعالجتها من قبل الشباب الإيراني المتخصص.
واضاف : ان ذلك شكّل انجازا اخر في سياق الحصول على اكبر نسبة من الاطمئنان، وتنفيذ المهام وامكانية الاتصال بالاقمار الاصطناعية داخل المدارات.