العداء "مو فرح" يعود إلى سباقات المضمار في طوكيو
أعلن البطل الأولمبي البريطاني مو فرح، امس الجمعة، عودته إلى سباقات المضمار لحصد المزيد من الميداليات الذهبية في سباق 10 آلاف متر في دورة الألعاب الأولمبية العام المقبل في طوكيو 2020.
واعتزل فرح (36 عامًا)، الذي حصل على 4 ذهبيات أولمبية و6 ألقاب في بطولة العالم في سباقي 5 و10 آلاف متر، سباقات المضمار في 2017 للتفرغ لسباقات الماراثون.
وقال فرح عبر قناته على موقع يوتيوب "قررت العودة إلى سباقات المضمار في أولمبياد طوكيو 2020. متحمس للغاية للمشاركة وسأنافس في سباق 10 آلاف متر".
وأضاف "أتمنى ألا أكون قد فقدت سرعتي في هذا السباق لكني سأتدرب بقوة وأرى ما يمكنني فعله".