العميد حاجي زادة: ظلال الحرب قد ولت بلا رجعة وان سلاح الحظر أضحى بلا ذخيرة
طهران - كيهان العربي:- اكد قائد القوة الجوفضائية التابعة لحرس الثورة الاسلامية العميد أمير علي حاجي زاة، بان ظلال الحرب قد ولت بلا رجعة وان سلاح الحظر اضحى بلا ذخيرة، معتبرا ان العدو اليوم قد بلغ نهاية مطافه وان الدور جاء للهجوم المضاد من قبل ايران.
واشار العميد حاجي زادة الى ازدياد تصريحات التحدي التي تطلقها اميركا وطرح جون بولتون منذ بداية العام موضوع الهجوم العسكري وارسال الطائرات العسكرية الى الخليج الفارسي وقال، انه اثر هذه القضايا ازدادت الضغوط الاقتصادية الى جانب ظلال الحرب على البلاد.
واشار الى الضربات الاقتصادية الموجهة للبلاد من قبل العدو واضاف: بناء عليه فقد اتخذ سماحة قائد الثورة الاسلامية قرارات حازمة بشان ان المقاومة هي السياسة الاساسية للبلاد وقد بلغنا اليوم مرحلة بحيث أصبح العدو معزولا.
واعتبر قائد القوة الجوفضائية لحرس الثورة موضوع الحرب العسكرية الاميركية ضد ايران موضوعا خاويا وبلا قيمة، وقال: ان عداء اعداء الجمهورية الاسلامية في ايران لا نهاية له.
واشار الى اسقاط حرس الثورة الاسلامية للطائرة الاميركية المسيرة غلوبال هاوك قبل اشهر وقال، ان هذه الانجازات تحققت في ظل ثقة وايمان الحرس الثوري والكوادر المتخصصة ووزارة الدفاع بالقدرات الداخلية في حين واجهنا مشاكل حينما وثقنا بالعدو.
ولفت الى الجهود الحثيثة التي بذلت في ظل توجيهات سماحة قائد الثورة الاسلامية لزيادة دقة الصواريخ والتي اثمرت عن انجازات كالعمليات التي تم فيها استهداف مقرات داعش في سوريا.
واشار الى نوايا اميركا الشريرة الرامية للاطاحة بالجمهورية الاسلامية في ايران ولهذا السبب تعمل اميركا في سياق زعزعة الامن في البلاد الا ان الشعب الايراني الواعي دخل الساحة وسجل تواجدا جماهيريا حماسيا في المسيرات الاخيرة رغم امتعاضه ازاء اداء الحكومة بسبب بعض المشاكل.