انصار الله: "القاعدة" صنيعة أميركية والصهاينة يدعمون الارهاب
صنعاء – وكالات ابناء:- اكد يوسف الفيشي القيادي في حركة أنصارِ الله في اليمن التي يتزعمها السيد عبد الملك الحوثي، أن تنظيم القاعدة الارهابي هو صنيعة اميركية، وقال خلال مراسم ذكرى استشهاد "زيد بن علي" بمدينة "صعدة" شمالي اليمن حضره آلاف اليمنيين، ان واشنطن لو أرادت القضاء عليها لفعلت كما استطاعت اللجان الشعبية في اليمن عمل ذلك.
واضاف الفيشي: أن الأميركيين و"الاسرائيليين" هم من يدعمون الارهابيين الذين يعملون تحت قناع الإسلام لتشويهه.
وأشاد الفيشي باللجان الشعبية التي تقاتل القاعدة، مؤكداً جهوزيتها القتالية حتى تطهير كامل اليمن من الارهابيين.
وكان قتل اكثر من 50 عنصراً من جماعة القاعدة الارهابية، بينهم اجانب في اشتباكات مع حركة انصار الله في منطقتي خبزة وجبل الثعالب في اليمن.
وشهدت منطقة خبزة قصفاً عنيفاً حيث تواجد المئات من أفراد جماعة القاعدة في محيطها والذين توافدوا من عدة مناطق في مأرب وشبوة وغيرها إلى البيضاء لمواجهة انصار الله واللجان الشعبية.
كما شهدت رداع في الأسبوعين الماضيين قتالا ضاريا بين اللجان الشعبية من جهة، ومسلحي القاعدة من جهة أخرى.