kayhan.ir

رمز الخبر: 104914
تأريخ النشر : 2019November27 - 20:57

وزير النفط يعلن انخفاض معدل استهلاك البنزين 20 مليون ليتر يومياً

طهران-تسنيم:- أعلن وزير النفط بيجن نامدار زنكنة انه ومنذ تطبيق خطة تخصيص البنزين، انخفض معدل الاستهلاك اليومي للبنزين 20 مليون ليتر.

وأعلن زنكنة على هامش اجتماع مجلس الوزراء امس الاربعاء وبحضور جمع من الصحفيين عن مقدار استهلاك الوقود الذي كان يتراجع يوميًا في البلاد منذ تطبيق خطة التخصيص، قائلاً: لقد انخفض معدل استهلاك البنزين 20 مليون ليتر يومياً في البلاد.