kayhan.ir

رمز الخبر: 104867
تأريخ النشر : 2019November26 - 20:58

أن بي سي: اغلاق البيت الابيض بسبب انتهاك المجال الجوي فوق واشنطن


كيهان العربي – وكالات:- أعلن مسؤولون أميركيون أمس الثلاثاء، 26 تشرين الثاني 2019، انتهاك المجال الجوي فوق واشنطن وانطلاق مقاتلات وإغلاق البيت الأبيض.

ونقلت وسائل اعلام عن مسؤولين أميركيين، لم تسمهم، بخبر عاجل، قولهم: "انتهاك المجال الجوي فوق واشنطن وانطلاق مقاتلات وإغلاق البيت الأبيض"، دون ذكر المزيد من التفاصيل.

وفي الاثناء أفاد مسؤولون وشبكة تلفزيون بأنباء عن انتهاك المجال الجوي فوق واشنطن وانطلاق مقاتلات وإغلاق البيت الأبيض.

وبحسب شبكة "أن بي سي" تم وضع البيت الأبيض أمس الثلاثاء قيد الإغلاق، حيث تم إرسال طائرات مقاتلة في واشنطن عقب انتهاك المجال الجوي، حسبما قال مسؤولون في أجهزة إنفاذ القانون للشبكة.

كما ذكرت شبكة "أن بي سي" أن حالة تأهب أمني رفعت في مبنى الكابيتول.

ولم ترد شرطة العاصمة الأميركية والمخابرات الأميركية على الفور على طلبات بالتعليق، ولم يقدم البيت الأبيض تعليقا على الفور.