kayhan.ir

رمز الخبر: 104861
تأريخ النشر : 2019November26 - 20:57

القوات الامنية تلقي القبض على العناصر الرئيسية الضالعة في اعمال الشغب الاخيرة


طهران-فارس:- اعلن نائب قائد قوى الامن الداخلي العميد ايوب سليماني بان القوات الامنية تعمل حاليا على ملاحقة واعتقال العناصر الرئيسية الضالعة في اعمال الشغب الاخيرة في البلاد.

وقال العميد سليماني في تصريح له امس الثلاثاء، ان العدو ومن خلال اطلاق شبكات واسعة واستخدام اساليب وتكتيكات جديدة في الفتنة الاخيرة سعى لاستهداف الاقتدار الامني للبلاد لكننا ولله الحمد شهدنا ان الشعب الايراني الواعي والصابر قد احبط المؤامرات بعدما عزل صفوفه عن مثيري الشغب في الساعات الاولى لاعمال الفوضى والشغب.

وقال العميد سليماني، ان قوى الامن والامن الداخلي تعمل الان على ملاحقة واعتقال العناصر الرئيسية الضالعة في اعمال الشغب الاخيرة في البلاد.

من جهته اعلن قائد قوى الامن الداخلي في محافظة فارس العميد رهام بخش حبيبي عن اعتقال 15 من العناصر الرئيسية الضالعة في اعمال الشغب الاخيرة في مدينة شيراز مركز المحافظة.

وقامت قوى الامن الداخلي والامن وحرس الثورة والتعبئة بالتصدي لاعمال الشغب واعتقال عناصر رئيسية متورطة فيها وتسليمهم للقضاء لينالوا جزاءهم العادل.