kayhan.ir

رمز الخبر: 104857
تأريخ النشر : 2019November26 - 20:56
التعبئة دوما هي المنتصرة في الميدان..

حرس الثورة: ما انفقه العدو على اعمال الشغب الاخيرة ذهب هدرا



طهران-فارس:- قال نائب قائد مقر "خاتم الأنبياء(ص)" العميد محمد جعفر اسدي ان كل ما انفقه الشياطين على اعمال الشغب ذهب هدرا في غضون 48 ساعة وادركنا ايضا ان التعبئة دوما هي المنتصرة في الميدان .

واضاف العميد اسدي في كلمته امام تجمع للتعبويين بمناسبة اسبوع التعبئة الشعبية امس الثلاثاء ان التعبئة اصبحت شجرة راسخة تتألق في غرب اسيا وتعطي ثمارها لجميع الاحرار في العالم .

واوضح العميد اسدي ان شخصية مثل السيد حسن نصر الله تقف اليوم في مكان ليس ببعيد بوجه الاستكبار العالمي ، وهذا يدل على أنه تعبوي وهذه هي عقيدة التعبئة التي اربكت عالم الاستكبار لأن الأعداء لم يتصوروا أن التعبئة ستتمتع بهذه القوة والاقتدار .

وأفاد بان اكبر الامكانيات والاساطيل البحرية هي في حوزة الشيطان الأكبر الذي لم يدخر جهدا ضدنا على مدى اربعين عاما ، ورغم تفاخره بقوته العسكرية هذه ولكن قوات المارينز الاميركية قد رضخت امام ابناء التعبئة فيما بات عالم الاستكبار يخشى من اسم التعبئة.

كما أكد مساعد رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة للشؤون الثقافية والاعلامية العميد ابو الفضل شكارجي ، امس الثلاثاء، ان التعبئة تحولت الى شجرة طيبة فيحاء، واسم بارز في الثقافة الايرانية الاسلامية.

وبعث العميد شكارجي برقية الى رئيس منظمة التعبئة العميد غلام رضا سليماني، هنأه فيها وجميع التعبويين بالذكرى السنوية لتأسيس التعبئة بإيعاز من مفجر الثورة الاسلامية الامام الخميني (رض).

وتمنى العميد شكارجي التوفيق والنجاح لرئيس منظمة التعبئة وجميع التعبويين، وخاصة التعبويين المجاهدين الذين ضمنوا أمن البلاد واقتدارها ببطولاتهم وتضحياتهم.