kayhan.ir

رمز الخبر: 104843
تأريخ النشر : 2019November26 - 20:55

وزارة الصحة: وفاة 15 شخصا في البلاد بسبب الاصابة بفيروس الانفلونزا


طهران-فارس:- أعلن مساعد وزير الصحة علي رضا رئيسي ، ان 15 شخصا توفوا بسبب الاصابة بفيروس الانفلونزا.

وقال رئيسي، ان هناك نوعين من فيروس الانفلونزا؛ H 1N1 و H3N2 وقد توفي 8 أشخاص بسبب الاصابة بالنوع الاول، فيما توفي 7 آخرون بسبب الاصابة بالنوع الثاني.

وكان محمد مهدي كويا، رئيس مركز إدارة الامراض المسرية بوزارة الصحة ، اعلن في مؤتمر صحفي يوم الاثنين، إصابة 3915 شخصا بأمراض تنفسية، 342 شخصا منهم أصيبوا بالانفلونزا.