فريقنا يتأهل الى الدور الثاني في تصفيات آسيا للرماية بالقوس
تأهل أربع لاعبين من الفريق الإيراني للرماية بالقوس الى الدور الثاني في تصفيات كأس آسيا المقامة في تايلند.
وأفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء ان أربعة لاعبين من الفريق الإيراني للرماية بالقوس صعدوا الى الدور الثاني من تصفيات كأس آسيا المقامة في تايلند.
هذا وقد صعد المتسابق "امين بير علي" الى الدور الثاني بعد فوزه على نظيره الفلبيني بنتيجة 6-5 ليلتقي ممثل فريق طاجيكستان, وبدوره فاز اللاعب رضا شباني في الجولة الأولى على نظيره التركمانستاني بنتيجة 6-0 ليواجه المتسابق الفيتنامي في الدور الثاني, كما فاز صادق اشرفي على نظيره السعودي بنتيجة 6-2 وضمن تأهله الى الدور الثاني ليواجه ممثل ماليزيا هناك, وصعد ميلاد وزيري الى الدور الثاني على حساب نظيره النيبالي بعد فوزه بنتيجة 6-2 حيث سيواجه تالياً المتسايق المغولي.