استسلام 62 ارهابيا من تنظيم داعش الإرهابي لقوات الأمن الأفغانية
كابل – وكالات : استسلمت مجموعة من 62 من ارهابيي داعش- بينهم باكستانيون وأتراك- للقوات الأفغانية في إقليم ننغارهار شرق أفغانستان.
ونقلت وكالة أنباء (خاما برس) الأفغانية عن المسؤولين الأفغان، قولهم إن الارهابيين بينهم 30 باكستانياً ومواطنان تركيان، استسلموا للقوات الأفغانية في منطقة أشين في ننغارهار.
وقال تميم عارف مومند نائب حاكم الإقليم : إن الارهابيين استسلموا وسط عمليات مكافحة الإرهاب المستمرة، مضيفا أن ارهابيي داعش فقدوا القدرة على مقاومة القوات الأفغانية ، وأن الارهابيين سلموا أيضا عدة أسلحة من بينها بنادق من طراز /أيه كى -74/ ورشاشات /بي كي إم/ ومسدسات وذخيرة.
يأتي ذلك في وقت أعلنت فيه وزارة الدفاع الأفغانية استسلام أكثر من 600 من ارهابيي داعش وأفراد أسرهم للقوات الأفغانية خلال الأسابيع الأخيرة.