إحياء 50 مصنعا وعودتها الى النشاط الانتاجي في البلاد
طهران-فارس:- أعلن المدير العام لشؤون المقاصة والإفلاس في السلطة القضائية نعمت الله حاج علي عن إحياء 50 مصنعا كانت تعاني من أزمة مالية وإغلاقات منذ سنوات.
وقال حاج علي، في تصريح أدلى به على هامش تكريم المدراء التعبويين (بسيج) في قضاء ساوه ، إن إعادة هذه المصانع الى دائرة الانتاج أثمر عن عودة 6 آلاف شخص الى اعمالهم.
واضاف: إن استراتيجية قسم المقاصة في السلطة القضائية والمحكمة العليا للبلاد تتمثل بالحفاظ على ثرواتها وتسليمها للاكفاء والخبراء.
وتابع: إنه وفقًا للسياسات المدرجة على جدول الأعمال حتى الآن ، لم يتم إغلاق اي مصنع في البلاد بسبب الإفلاس ومن بين المصانع الخمسين التي عادت إلى دورة الإنتاج هناك العديد من الوحدات مثل مصنع في أذربايجان الشرقية أو شركة بارس للألمنيوم في ساوه حيث عملت بشكل بحيث باتت وحدات نموذجية ناجحة في البلاد.