استئناف خدمة الانترنت للواتف النقالة في البلاد
طهران-فارس:- أعلنت الشركات المشغلة للهواتف النقالة في البلاد عن استئناف خدمة الانترنت عبر تلك الهواتف في غالبية المحافظات بالبلاد.
وأكد مسؤولو شركات "همراه اول" و"ايرانسل" و"رايتل" في تصريح للتلفزيون امس الاحد، أن خدمة الانترنت عبر الهواتف النقالة عادت في محافظات "خراسان الجنوبية" و"كلستان" و"سمنان" و"يزد" و"جهار محال وبختياري" و"همدان" و"اردبيل" و"زنجان" و"ايلام".