اليوم.. اهالي طهران يخرجون في مسيرات حاشدة تنديدا بأعمال الشغب
طهران-فارس:- يخرج اهالي طهران اليوم الاثنين في مسيرات حاشدة للتنديد بأعمال الشغب التي شهدتها بعض المدن في الاسبوع الماضي.
وأعلن رئيس المجلس التنسيقي للإعلام الإسلامي في محافظة طهران حجة الاسلام والمسلمين محسن محمودي عن تنظيم مسيرات منددة بأعمال الشغب اليوم الإثنين في ساحة انقلاب وسط العاصمة طهران والشوارع المحيطة بها.
وقال محمودي انه في أعقاب التحركات المشؤومة لمثيري الشغب المتمثلة في تدمير الممتلكات العامة والإسائة للمقدسات سينظم شعبنا الثوري في طهران مسيرات منددة بها.
وأشار محمودي إلى أن الأحداث المريرة التي وقعت في الأيام الماضية ، مثل الإسائة للمساجد وحرق القرآن وقتل القوات الأمنية كانت مؤلمة للغاية ، فيتم تنظيم مسيرات في طهران.
وخرج أهالي عدة محافظات ومدن في شمال البلاد وجنوبها دعما للامن والاقتدار وتنديدا بأعمال الشغب التي شهدتها بعض مدن البلاد على خلفية ارتفاع سعر البنزين.
وشهدت مدن اهواز وميناء الامام الخميني (رض) في محافظة خوزستان وساري في محافظة مازندران وزابل في محافظة سيستان وبلوجستان وتنكستان في محافظة بوشهر ودهلران في محافظة ايلام مسيرات شعبية حاشدة صباح امس الاحد للتنديد بمثيري الشغب والفوضى في البلاد على خلفية رفع سعر البنزين في الاسبوع الماضي.