kayhan.ir

رمز الخبر: 104590
تأريخ النشر : 2019November22 - 19:57
الاحتجاجات الشعبية حالة طبيعية..

العميد فدوي: اميركا مستاءة من انتهاء اعمال الشغب في غضون 48 ساعة


طهران-فارس:- اعلن نائب القائد العام لحرس الثورة الاسلامية العميد علي فدوي انه وفقًا للمعلومات التي وردتنا فان الأمريكيين جن جنونهم من احتواء اعمال الشغب في غضون 48 ساعة ومن انتهاء الاضطرابات في ايران.

وقال العميد فدوي في تصريح للصحفيين يوم الخميس ان واحدة من القضايا التي تكشف احقية الثورة الاسلامية قد تجلت خلال الايام الاخيرة الا وهي اجتماع كل اشرار العالم لاثارة الاوضاع في الجمهورية الاسلامية.

وأضاف ان ساسة مجرمي العالم اي اميركا وحلفائها إلى جانب بعض الأشخاص داخل البلاد ، كانوا يحاولون اثارة الاوضاع في البلاد من خلال أعمال الشغب الأخيرة.

واشار فدوي الى إننا تمكنا من احتواء اعمال الشغب الاخيرة في غضون 48 ساعة ، وقال إننا أجرينا العديد من الاتصالات الصوتية والمرئية مع مسؤولي حرس الثورة في مختلف المحافظات عقب انتهاء اعمال الشغب (في أول 48 ساعة) وذكروا أنه لاوجود لاي اعمال شغب اخرى .

وتابع ان الاحتجاجات الشعبية حالة طبيعية ، لأنها جاءت ردا على خطوة تم اتخاذها تركت تاثيرها على جميع ابناء الشعب وقال على الحكومة أن تتخذ الإجراءات اللازمة لجعل الناس أقل عرضة للخطر وبالطبع قد يستفيدون أكثر في وقت لاحق من هذه القضية ولكن في بداية تقنين البنزين واجه الشعب ارتفاع سعر البنزين الى ثلاثة اضعاف.