خلال تجديد العهد مع مبادئ الامام الخميني(رض)..
العميد سليماني: التعبويون رافعو راية الاسلام لتحرير القدس الشريف
طهران-فارس:- اعتبر رئيس منظمة تعبئة المستضعفين العميد غلام رضا سليماني، التعبويين بانهم رافعو راية قوات الاسلام لتحرير القدس الشريف.
وفي تصريح ادلى به للصحفيين يوم الخميس قال العميد سليماني، ان الامام الراحل حقق جميع اهدافه الرسالية في حياته وبقي تحرير القدس فقط ونحن اليوم جاهزون لنعاهده بان ابناءه التعبويين سيكونون رافعي راية قوات الاسلام في تحرير القدس الشريف.
واضاف، ان رسالة جميع الشهداء هي عزة المسلمين والوصول الى المرحلة النهائية للحضارة الاسلامية الحديثة.
وأقيمت مراسم تجديد العهد والميثاق مع مبادئ الامام الخميني بمشاركة قوات التعبئة صباح الخميس بحضور العميد غلام رضا سليماني رئيس منظمة تعبئة المستضعفين (بسيج) في مرقد الامام الخميني.