kayhan.ir

رمز الخبر: 104545
تأريخ النشر : 2019November22 - 19:50

بيونغ يانغ: المسؤولية على أميركا إذا انهارت الدبلوماسية


سيئول – وكالات : ذكرت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء امس الجمعة نقلا عن نائبة وزير خارجية كوريا الشمالية تشو سون هي أن الولايات المتحدة ستكون هي المسؤولة إذا ضاعت فرصة الدبلوماسية في حل أزمة شبه الجزيرة الكورية.

ونقلت الوكالة عن تشو سون هي قولها إن بيونغ يانغ اتخذت خطوات لبناء الثقة مع الولايات المتحدة لكنها وجدت في المقابل نوعا من الغدر.

وتشو مساعدة مقربة من زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون ودبلوماسية مهمة في حوار بيونغ يانغ مع واشنطن.