وزير الصحة: نوفر الأدوية لمرضانا رغم الحظر الأميركي
طهران-ايسنا:-أعلن وزير الصحة، سعيد نمكي في معرض اشارته إلى الحظر الأمريكي المفروض على استيراد الأدوية إلى إيران قائلا: نحن نوفر الأدوية بصعوبة وعبر الطرق غير الرسمية ولم نسمح بعدم وصولها للمرضى.
وردا على سؤال عن أحدث الأوضاع بشأن توفير الأدوية للمرضى المصابين بانحلال البشرة الفقاعي، قال نمكي امس الأربعاء في اجتماع مجلس الوزراء ان الممارسات الأميركية لا تقتصر على هولاء المرضى فقط بل كافة المرضى وانها فرضت الحظر على توريدنا للأدوية.