جهانغيري يأمر الوزراء والمحافظين بعقد اجتماعات شهرية مع ابناء الشعب
طهران-مهر: - اصدر النائب الاول لرئيس الجمهورية تعميما أمر خلاله وزراء الحكومة بعقد لقاءات شهرية (مرة في الشهر كحد ادنى) مع ابناء الشعب.
واصدر جهانغيري تعميما موجهاً لأعضاء مجلس الوزراء والمحافظين في انحاء البلاد، يأمرهم خلاله بعقد لقاءات مرة في كل شهر على الاقل مع ابناء الشعب.
وجاء في البيان أنه نظرا لما اكده قائد الثورة الاسلامية حول ضرورة العلاقات المتقاربة بين المسؤولين وابناء الشعب للإطلاع عن مشاكلهم والاهتمام لرفعها والقيام بواجباتهم الحكومية (المنوط بها في النظام الداخلي لادارة التواصل مع الشعب الموجودة في الموقع الالكتروني للتواصل بين الحكومة والشعب (سامد))، فيجب ان يلتقي كل اعضاء الحكومة والمحافظين مرة واحدة في الشهر كحد ادنى مع المواطنين، حيث يتم الاعلان عن هذا اللقاء عبر وسائل الاعلام، كما ويجب ان يتم تقديم تقريرا حول الاجراءات المتخذة لحل مشاكل الناس كل ثلاثة اشهر لمكتب نائب رئيس الجمهورية ومركز تواصل الشعب والحكومة التابع لمؤسسة رئاسة الجمهورية.