ظريف يهنئ بنجاح الشعب الفلسطيني في إرغام الكيان الصهيوني على وقف اطلاق النار
طهران- كيهان العربي:- هنأ وزير الخارجية الدكتور محمد جواد ظريف، بمناسبة نجاح الشعب والمقاومة الفلسطينية في ارغام الكيان الصهيوني على وقف اطلاق النار.
وقال الوزير ظريف وفي اتصال هاتفي مع الامين العام لحركة الجهاد الاسلامي زياد النخالة، إذ ندد بالعدوان الذي مارسه الكيان الصهيوني مؤخرا ضد الشعب الفلسطيني ولاسيما اهالي غزة، قدم التهاني بنجاح المقاومة والشعب الفلسطينيين في ارغام هذا الكيان على وقف اطلاق النار.
وكانت حركة الجهاد الاسلامي الفلسطينية قد اشترطت في بيان صدر عنها الاربعاء الماضي، إيقاف عمليات الاغتيال واستهداف مسيرات العودة بالقرب من حدود غزة، والتزام الكيان المحتل بالاتفاقات المتعلقة برفع الحصار من القطاع؛ وذلك من اجل الموافقة على وقف اطلاق النار مع الكيان الصهيوني اللقيط.
وفي ضوء ذلك، فقد تم الاعلان يوم الخميس (14 تشرين الثاني / نوفمبر الحالي) عن موافقة الجهاد الاسلامي والكيان الصهيوني على اقتراح مصر بشان وقف اطلاق النار بين الجانبين.