طهران: التضامن الاميركي يأتي فيما يقع الشعب الايراني تحت ضغط ارهابها الاقتصادي
طهران- كيهان العربي:- دان المتحدث باسم وزارة الخارجية السيد عباس موسوي تصريحات وزير الخارجية الاميركي "مايك بومبيو" في دعم مثيري الشغب والفوضى في ايران.
واستهجن موسوي ردا على اعراب "بومبيو" عن دعمه وتأييده لعدة من مثيري الشغب في بعض المدن الايرانية هذا الدعم و التصريحات التدخلية وقال ان ممارسات عدة من مثيري الشغب والمخربين الذين يحظون بدعم من هم من امثاله لا تتسق مطلقا مع اسلوب و نهج عامة الشعب الايراني الواعي والفطن.
واضاف: ان الشعب الايراني العزيز يعلم جيدا ان مثل هذه التصريحات المنافقة والمزيفة التي تخلو من اي تضامن صادق ومخلص وممارسات عدة من المشاغبين والمخربين الذين يحظون بدعم من من هم امثاله لاتتسق ابدا مع اسلوب ونهج عامة الشعب الايراني الواعي والفطن .
واشار الى النوايا المشؤومة والمسيئة للادارة الاميركية لاسيما وزير خارجية هذا البلد ازاء الشعب الايراني، وقال: ان من الملفت ان الاعراب عن التضامن ياتي فيما يقع الشعب تحت ضغط الارهاب الاقتصادي الاميركي، وفيما سبق ايضا اعلن نفس هذا الشخص صراحة ان الشعب الايراني ينبغي ان يجوع من اجل ان يستسلم.