حركة مقاطعة "اسرائيل": لن يوقفنا عدوانهم عن مواصلة مقاومتنا حتى تحقيق الحرية والعدالة والعودة
* احترام تضحيات شعبنا في غزة يقتضي تكثيف الضغط الشعبي ويستوجب رداً فلسطينياً وعربياً وعالمياً يرتقي لهذه التضحيات
كيهان العربي - خاص:- اكدت حركة مقاطعة "اسرائيل"، إن العدوان الصهيوني لن يوقف مواصلة المقاومة حتى تحقيق الحرية والعدالة والعودة، وإن صمود الشعب المناضل في غزة بوجه الاستعمار والإجرام الصهيوني في غزة يدفع الحركة لتعزيز عملها نحو فرض المزيد من العزلة على العدوّ الصهيوني حتى إنهاء نظام الاحتلال والاستعمار والفصل العنصري الاسرائيلي.
وفي بيان لها قالت الحركة، يتواصل العدوان الاسرائيلي على شعبنا في غزة، والذي شمل قصفاً عنيفاً مستمراً أدى الى استشهاد نحو 26 شهيداً حتى اللحظة. لم يبدأ العدوان بصورة القصف الجوي، بل هو استمرار للحصار الإسرائيلي الوحشي المستمر منذ 12 عاماً وبتواطؤٍ عربي رسمي ودعمٍ دولي.
واضافت: إن احترام تضحيات شعبنا في غزة يقتضي تكثيف الضغط الشعبي ويستوجب رداً فلسطينياً وعربياً وعالمياً يرتقي لهذه التضحيات، بدءاً بوقف التنسيق الأمني مع جيش ومخابرات الاحتلال، ورفع العقوبات الفلسطينية المفروضة على غزة.
وتابعت حركة مقاطعة "اسرائيل"، كما يقتضي تكثيف الضغط الشعبي، والعمل على فرض حظرٍ عسكري على "اسرائيل"، وتدفيع المؤسسات والبنوك والشركات الضليعة في جرائم الاحتلال ثمن تورّطها.. لسنا بحاجة للمزيد من الشهداء للتأكيد على أن المواجهة الشعبية للتطبيع الفلسطيني والعربي الرسمي المتصاعد، بالذات في المجالات الأمنية والإعلامية والنقابية والثقافية والرياضية والعلمية والشبابية، واجب وطني وأخلاقي ملح.