عبر الرحلات الجوية فقط..
الاسبوع المقبل استئناف ارسال قوافل الزوار الايرانيين الى العراق
طهران-فارس:- اعلنت منظمة الحج والزيارة ان ارسال قوافل الزوار الى العتبات المقدسة في العراق ستستأنف ابتداء من الاسبوع المقبل,.
ووفقا للبرنامج الذي اعدته منظمة الحج والزيارة، فان ايفاد قوافل الزوار الايرانيين ستستأنف ابتداء من يوم 24 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي، وستكون فقط عبر الرحلات الجوية.
وكانت قوافل الزوار الايرانيين الى العراق قد توقفت قبل زيارة الاربعين الحسيني، وكان من المتوقع ان تستأنف من يوم 23 تشرين الاول/ اكتوبر الماضي، الا انه تم تأجيلها بسبب الاوضاع الراهنة في العراق.
وكان مصدر مطلع في منظمة الحج والزيارة قد أعلن يوم الاحد عن احتمال استئناف إرسال قوافل الزوار الايرانيين الى العراق في الأيام المقبلة.