العميد اشتري: التيارات المناهضة للثورة توجه اعمال الشغب من الخارج
طهران-فارس: اكد قائد قوى الامن الداخلي العميد حسين اشتري بان التيارات المناهضة للثورة وزمرة المنافقين الارهابية توجه من الخارج التحركات واعمال الشغب التي رافقت الاحتجاجات الاخيرة اثر رفع اسعار البنزين.
وقال العميد اشتري في تصريح صحفي امس الاحد، ان تحقيقاتنا تشير الى ان التنظيمات المناهضة للثورة وزمرة المنافقين تكمن وراء هذه التحركات ، الا ان القوى الامنية والشرطية قد حددت هؤلاء الافراد وسينالون جزاءهم العادل في الموعد المقرر ان شاء الله.
واضاف، انه اثر الاحداث التي وقعت والاضرار التي لحقت بالممتلكات العامة والخاصة حضرت قوات الامن الداخلي الى الساحة وانجزت مهمتها برحابة الصدر.
واكد بان الشعب الايراني لن يسمح مطلقا للبعض بان يتلاعب بمشاعره الطاهرة وان يستغل هذه الظروف ونحن ايضا لن نسمح للعابثين والانتهازيين بالاخلال بالامن والاستقرار لان "امن الشعب" و"صون الممتلكات العامة والخاصة" خط احمر بالنسبة لنا.